مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

مظاهرات في ادلب وحلب تنديدا بمجزرة خان شيخون

خرجت اليوم الثلاثاء مظاهرات في عدة مدن وبلدات تابعة لمحافظتي حلب وإدلب أعلن فيها المدنيون تنديدهم بمجزرة خان شيخون وتضامنوا فيها مع أهالي المدينة.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في مدينة إدلب خروج مظاهرة في المدينة وفي مدينة سراقب أعلن فيها المتظاهرون تضامنهم مع أهالي خان شيخون كما وطالبت فيها الفصائل بفتح الجبهات و بالرد على المجزرة.

ورفع المتظاهرون فيها لافتات تندد بالصمت الدولي وبسياسة المجتمع الدولي، وأشاروا في اللافتات إلى أن الرد على المجزرة يكون بفتح جبهات العاصمة دمشق والساحل.

وفي محافظة حلب نفذ المدنيون وقفة احتجاجية في مدينة جرابلس واعزاز شمال المدينة والحدودية مع تركيا نددت بمجزرة خان شيخون التي استهدف بها نظام الأسد المدينة بالغازات السامة

وكان الطيران الحربي التابع لنظام الأسدد استهدف اليوم صباحا مدينة خان شيخون بريف إدلب بغارات جوية بغاز السارين السام أسفر عن وقوع أكثر من 100 شهيد مدني وأكثر من 150 مصاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى