تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مظاهرات في راجو بريف عفرين.. والشرطة العسكرية تشن حملة اعتقالات

خرج عدد من المدنيين في بلدة راجو بريف مدينة عفرين شمال حلب، مساء اليوم السبت، في مظاهرة حاشدة جرّاء الفلتان الأمني وتدهور الأوضاع المعيشية في البلدة.
ووفقاً لمصادر حصلت عليها وكالة ثقة بربف حلب، فإن عدد من المدنيين في ناحية راجو بمدينة عفرين، خرجوا في مظاهرة احتجاجية أمام مبنى المجلس المحلي المشكل بسبب الفوضى والفلتان الأمني وتدهور الأوضاع المعيشية في المدينة.
وبحسب المصادر، فإن الشرطة المدنية والعسكرية في البلدة، شنت عقب خروج المظاهرة؛ حملة اعتقالات طالت عدد من الشبان بتهمة الفساد.
وفي الأثناء، نشر ناشطون مطالبات شعبية كبيرة في مدينة عفرين للتجمع يوم الغد الأحد صباحاً، في مدينة راجو للخروج في مظاهرة بالسيارات تطالب بإخراج المعتقيلن وتحسين الواقع الأمني والمعيشي.
ومطلع الشهر الجاري، اعتدى عناصر في الشرطة العسكرية التابعة لـ “الجيش الوطني” السوري، على أحد الناشطين المدنيين في الثورة السورية على خلفية مشادة كلامية في أحد فروع الشرطة بمدينة عفرين شمال حلب.
تجدر الإشارة إلى أن الشرطة العسكرية التابعة لـ “الجيش الوطني” السوري تشكلت في شباط 2018، بمبادرة من الفيالق الثلاثة لتنتشر على كامل ريفي حلب الشمالي والشرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى