تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مظاهرة حاشدة ضد نظام الأسد في السويداء (فيديو)

وكالة ثقة

شهدت ساحة الكرامة في مدينة السويداء، اليوم الجمعة 24 تشرين الثاني/نوفمبر، مظاهرة شارك فيها المئات، ضد النظام السوري، رفعت خلالها علم الثورة السورية ولافتات تطالب بتطبيق الحل السياسي.
وبحسب مصادر محلية في السويداء، فإن المئات من أهالي المحافظة تجمعوا في ساحة الكرامة وسط السويداء، في استمرار للحراك السلمي ضد النظام الذي يتواصل في شهره الثالث دون أي توقف.
ورفع خلال المظاهرة لافتات تسخر من رأس النظام بشار الأسد، وتؤكد على الاستمرار في الحراك السلمي ضد النظام.
ويتواصل الحراك الشعبي السلمي في السويداء منذ أكثر ثلاثة أشهر، وسط تزايد في أعداد المشاركين الذين يطالبون بإسقاط النظام ومحاكمة بشار الأسد، وتطبيق القرار الأممي 2254 الذي يضمن تحقيق انتقال سلمي للسلطة عبر انتخابات ديمقراطية بإشراف الأمم المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى