حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

مظلوم عبدي يقدّم عرضًا لـ”إقليم كردستان العراق”

مظلوم عبدي يقدّم عرضًا لـ”إقليم كردستان العراق”

دعا زعيم ميليشيات “سوريا الديمقراطية” (قسد) مظلوم عبدي إلى التنسيق والتعاون الأمني والعسكري مع إقليم كردستان العراق ، بدعوى “مواجهة خطر تنظيم داعش”.

وتوجد خلافات جوهرية في التوجهات بين أربيل والبشمركة من جهة ، وبين قسد من جهة أخرى ، حيث نأت السلطات في “كردستان العراق” بنفسها عن حزب العمال الكردستاني وتحافظ على علاقات جيدة مع أنقرة.

وقال عبدي في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “نتابع ببالغ القلق الهجمات التي تتعرض لها قوات البيشمركة وإقليم كردستان من قبل تنظيم داعش الإرهابي”.

وكانت قوات البيشمركة في إقليم كردستان قد تعرضت خلال الأيام الماضية إلى هجمات من مقاتلي التنظيم ، أدت لسقوط قتلى وجرحى من عناصر البيشمركة والمدنيين ، وفقا لما أعلنته أربيل.

ودعا رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني إلى تعزيز التنسيق بين البيشمركة والجيش العراقي والتحالف الدولي ، لإنهاء هجمات “داعش” على سكان المناطق الكردية خارج إدارة الإقليم” حيث نفذ مؤخرا ثلاث هجمات على البيشمركة خلال 8 أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى