برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

معارك عنيفة بين “الجيش الحر” وميليشيا “قسد” شرقي مدينة حلب

اندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري الحر وميليشيات #قسد على عدّة جبهات في القرى الشرقية لمدينة الباب في ريف حلب الشرقي، في محاولة للأخير التقدم على المنطقة، بعد منتصف الليل.

وفي التفاصيل، اندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر من جهة وميليشيا #قسد من جهة أخرى على جبهات “عون الدادات والبوغاز والشيخ ناصر والليالني والكاوكلي والحلونجي والقرط الصغير والقرط الكبير” شرقي مدينة الباب في ريف حلب الشرقي، بغية تقدم ميليشيات #قسد على تلك المناطق، منتصف ليلة أمس السبت.

الجدير في الذكر ان المعارك مشتعلة بشكل شبه يومي بين الطرفين منذ أكثر من شهر ونيف، في محاولات عدّة لميليشيا #قسد كسب نفوذ اكبر على حساب الجيش الحر في الشمال السوري.

يُشار إلى أن ميليشيا #قسد تحاول أيضاً التقدم بشكل شبه يومي على مواقع الجيش السوري الحر في محيط بلدة مرعناز بريف حلب الشمالي، بغية التقدم على تلك المنطقة، إضافة إلى قصفهم الدائم بعشرات القذائف الصاروخية على المناطق الخاضعة لسيطرة الثوار في القرى المجاورة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى