تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

معارك عنيفة مع مليشيات قسد شمالي حلب

صدت قوات الجيش السوري الحر اليوم الخميس هجوما لميليشيات قسد على مواقع لها في ريف حلب الشمالي

وأفاد مراسلنا أن فصائل الجيش السوري الحر تصدوا لمحاولة تسلل مليشيلت قسد على قريتي “حمران وأم جلود” في ريف حلب الشمالي، واستطاع الجيش الحر من خلالها قتل وجرح عدّة عناصر للقوات المهاجمة.

وأضاف أن الجيش الحر استطاع يوم أمس الأربعاء من تكبيد خسائر عدة في الارواح والعتاد أثناء محاولة مليشيات قسد التقدم على محور قرية كفر خاشر شمالي مدينة حلب.

من جهتها نعت قسد أول أمس الثلاثاء المقاتلة زوجة الملقب “حاج محمود”اكبر القادة العسكريين للقوات خلال المعارك مع الجيش السوري الحر على جبهة مرعناز بالقرب من مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي، يوم الإثنين الماضي.

وتحاول مليشيات قسد التقدم بشكل مستمر على جبهات ريف حلب الشمالي قرب إعزاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى