أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

معارك عنيفة مع مليشيات قسد شمالي حلب

صدت قوات الجيش السوري الحر اليوم الخميس هجوما لميليشيات قسد على مواقع لها في ريف حلب الشمالي

وأفاد مراسلنا أن فصائل الجيش السوري الحر تصدوا لمحاولة تسلل مليشيلت قسد على قريتي “حمران وأم جلود” في ريف حلب الشمالي، واستطاع الجيش الحر من خلالها قتل وجرح عدّة عناصر للقوات المهاجمة.

وأضاف أن الجيش الحر استطاع يوم أمس الأربعاء من تكبيد خسائر عدة في الارواح والعتاد أثناء محاولة مليشيات قسد التقدم على محور قرية كفر خاشر شمالي مدينة حلب.

من جهتها نعت قسد أول أمس الثلاثاء المقاتلة زوجة الملقب “حاج محمود”اكبر القادة العسكريين للقوات خلال المعارك مع الجيش السوري الحر على جبهة مرعناز بالقرب من مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي، يوم الإثنين الماضي.

وتحاول مليشيات قسد التقدم بشكل مستمر على جبهات ريف حلب الشمالي قرب إعزاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى