تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

معبر باب السلامة: دخول أكثر من ألفين شخص إلى سوريا

صرح الموقع الرسمي لإدارة معبر باب السلامة مساء أمس الثلاثاء انه تم دخول أكثر من ألفين شخص من الجانب التركي الى الجانب السوري عن طريق المعبر.

وفي التفاصيل، افتتح يوم أمس الثلاثاء معبر باب السلامة أمام المواطنين السوريين المقيمين في تركيا لدخولهم الى الأراضي السورية لقضاء إجازة عيد الفطر حيث أكد الموقع الرسمي لمعبر “باب السلامة” أنه تم دخول أكثر 2282 سوري عن طريق المعبر الى الأراضي السورية.

يشار الى أن قوات الشرطة والأمن العام الوطني في ريف حلب الشمالي قد أعلنت الأسبوع الماضي أن الحكومة التركية وافقت على فتح معبر باب السلامة أمام السوريين في تركيا، ممن يرغب بقضاء عيد الفطر في دياره.

وحددت الشرطة الفترة الزمنية لعملية فالدخول، إذ تبدأ من الثلاثاء 13 حزيران الجاري وحتى الجمعة 23 حزيران ذاته من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة عصراً.

يذكر أن الجانب التركي قد سمح بفتح معبر “باب الهوى” الحدودي مع إدلب أمام السوريين في تركيا، لقضاء فترة العيد، ابتداءً من مطلع حزيران الجاري، على أن تكون العودة في فترة أقصاها 30 أيلول المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى