معبر باب السلامة يصـ.ـدر تنـ.ـويها هاما بشأن إجازات عيد الأضحى

معبر باب السلامة يصـ.ـدر تنـ.ـويها هاما بشأن إجازات عيد الأضحى

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلـ.ـنت إدارة معبر السلامة الحدودي، اليوم الجمعة 30 تموز/يوليو، تنـ.ـويها هاما بخصـ.ـوص العـ.ـطل الرسمية والعائدين إلى تركيا بعد انتهـ.ـاء إجازة عيد الأضحى.

وجاء في القـ.ـرار: “إلى أهلنا الكرام المغـ.ـادرين بإجازات عيد الأضحى المبارك نعـ.ـلمكم بأن موضوع تقديم وتأخـ.ـير موعد المغـ.ـادرة مسموح لأي يوم يناسبكم لغاية 31/12/2021، وبدون رابط (تقديم وتأخـ.ـير)”.

وورد في بيان المعبر؛ أن موضوع المسـ.ـحة بخصـ.ـوص كـ.ـورونا، سيتم أخـ.ـذ عينة عشوائية للبعض داخل الكراج مجانا، وبدون انتظار النتيجة، وأشار إلى أن المُلـ.ـقح لن يحتاج لأي مسحة.

أما بالنسبة لأيام العطل فقد أشار البيان إلى أنه تتوقف المغـ.ـادرة بالنسبة لزيارات العيد يومي السبت والأحد من كل أسبوع، وكذلك أيام العطل الرسمية في تركيا.

يشار إلى أن السلـ.ـطات التركية سمـ.ـحت العام الحالي للسوريين بقـ.ـضاء إجازة العيد في الأراضي السورية، حيث بدأت العمـ.ـلية في الخامس من شهر تموز الحالي، وبحسب الإحصـ.ـائيات فقد دخل ما يزيد عن 85 ألف لاجئ سوري إلى الأراضي السورية لقاء العطلة هناك.
يذكر أن تركيا سمـ.ـحت للسوريين الدخول لقـ.ـضاء إجازة العيد في الداخل السوري، ودخل ما يقارب 80 ألف سوري إلى المناطق المحـ.ـررة ضـ.ـمن إجازة عيد الأضحى.

زر الذهاب إلى الأعلى