خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

معسكر جديد للجيش الروسي في حماة

أنشأت قوات الاحتلال الروسي في سوريا، معسكراً جديداً لها في محافظة حماة، وذلك ضمن خطة لرسم حدود مناطق “اتفاق تخفيف التوتر”، الذي يتضمن نشر حواجز وفرض نقاط رقابة.

ونشر موقع “روزفينسا” الروسي، الخميس، صوراً لجنود روس، قال إنهم يعملون على إنشاء معسكر جديد لهم في محافظة حماة، حيث يتسع لـ 500 جندي سيقيمون في خيام مجهزة بأنظمة تكييف، ومزود بغرفة طعام تتسع لـ100 مقعد، علاوة على مركز استحمام ساونا.

وأشار الموقع إلى أن المخيم الجديد يأتي في ضوء نشر جنود روس في نقاط تفتيش ومراكز مراقبة في حماة، للوقوف على سريان اتفاق مناطق “تخفيف التوتر”

وكان نائب وزير خارجية روسيا ميخائيل بوغدانوف قد أكد في وقت سابق، أن الدول الضامنة لاتفاق “تخفيف التصعيد” في سوريا (روسيا – تركيا – إيران)، ستبدأ برسم حدود المناطق التي يشملها الاتفاق، ونشر حواجز وفرض رقابة على المناطق المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى