حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

مع اقتراب رأس السنة.. مشروبات كحولية تودي بحياة العشرات في تركيا

مع اقتراب رأس السنة.. مشروبات كحولية تودي بحياة العشرات في تركيا

أودت كمية من المشروبات الكحولية المغشوشة في تركيا بحياة 75 شخصاً، حتى اﻵن، فيما تعمل السلطات التركية على ملاحقة المتورطين.

ويزداد الطلب على المشروبات المسكرة والخمور مع اقتراب حلول موعد رأس السنة الميلادية، حيث يتم الاحتفال به على نطاق واسع في تركيا.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، اليوم السبت، أن 5 أشخاص توفوا في مقاطعة “تشوروم” بالأناضول فيما نُقل اثنان آخران إلى المستشفى، ووضعا في وحدة العناية المركزة بعد تناولهم للمشروبات الفاسدة.

وفي “موش” الواقعة على البحر الأبيض المتوسط، فقد 4 أشخاص آخرين حياتهم بعد تناولهم لتلك المواد بالإضافة إلى شخص ما زال في حالة خطيرة يتلقى العلاج في المستشفى.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة شنت عمليات دهم في “تشوروم” وصادرت أكثر من طنين من الكحول المهربة، بالإضافة إلى “اليانسون” الذي يستخدم في إنتاج المشروبات الكحولية، وفقا لما نقله موقع “تلفزيون سوريا” عن الصحيفة.

وكانت الشرطة التركية قد قامت في 17 من الشهر الجاري، بعمليات دهم على معامل تقطير المشروبات الكحولية التي تُباع بشكل غير قانوني في البلاد، وذلك إثر وفاة 25 شخصاً بحالات تسمم مرتبطة بمشروبات فاسدة.

زر الذهاب إلى الأعلى