بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

مفخخة في اعزاز شمال حلب تودي بحياة 3 مدنيين

انفجرت اليوم السبت سيارة مفخخة استهدفت وسط مدينة اعزاز شمال حلب، اسفرت عن وقوع شهداء وجرحى في صفوف المدنيين ودمار في المرافق العامة وممتلكات المدنيين

وأفاد مراسل وكالة ثقة في مدينة اعزاز أن السيارة أسفرت عن وقوع 3 شهداء مدنيين واكثر من 10 جرحى نقلوا إلى المشافي الميدانية، كما أدى القصف لوقوع اضرار في سيارات مدنية في الكراج وبعض الاضرار المادية في الكراج.

وأشار المراسل الوكالة أن السيارة المفخخة كانت مركونة أمام كراج اعزاز وسط المدينة والواقع قرب مشفى النسائية والأطفال في المدينة، وأكد المراسل أن المشفى لم يتأذى في الإنفجار

وشهدت مدينة اعزاز مؤخرا هجوما من نفس النوع وفي نفس المكان أسفر عن وقوع 4 شهداء مدنيين والعديد من الجرحى ودمار في كراج المدينة، ولم يعرف بعد الجهة المنفذة للتفجيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى