مقتدى الصدر يبعث رسالة إلى الأسد…ماذا تضمنت!!

وكالة ثقة

وجه زعيم التيار الصدري في العراق، مقتدى الصدر، اليوم السبت، رسالة تهنئة إلى الرئيس السوري بشار الأسد، بعد فوزه بولاية رابعة في مسرحية الانتخابات.

ونشر الصدر على موقعه الرسمي في “تويتر” تغريدة قال فيها: “بعد مخاض طويل ذهبت ضحيته دماء للشعب السوري الصابر.. وبعد أن ضاع الحق بين المعارضة السلمية وبين المعارضة الإرهابية الدولية. ها هي إشراقات الديمقراطية في سوريا تحاول أن تنفض غبار الحروب.

وأضاف: “نحن إذ نؤكد على سلامة الشعب السوري وكرامته فإننا نرضى بمن رضي به رئيسا له ليعيد لسوريا هيبتها ورونقها بعيدا عن المصالح الحزبية والفئوية.

وتابع الصدر: “لذا فإن رسالتنا للأخ بشار الأسد أن يجعل أولوياته خدمة الشعب وكرامته من دون تمييز بين طوائفه، فكلهم كانوا جنودا ضد الإرهاب .

وأكد زعيم التيار الصدري أن “عزة سوريا وكرامتها من عزة شعبها وكرامته مهما كان معتلي كرسي الرئاسة.. ، مضيفا “وليسقط الإرهاب والدكتاتورية والاستعمار.. فقد علا صوت الشعب وانطفأت نار العنف ولله الحمد”.

وفاز رأس النظام، الخميس الماضي، بولاية رئاسية جديدة مدتها سبع سنوات، بعدما حاز على 95.1% من الأصوات، حسب النتائج التي أعلنها رئيس برلمانه حمودة صباغ.

زر الذهاب إلى الأعلى