مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

مقتل أربعة عناصر لقوات “الحرس الثوري الإيراني” في سوريا

كشفت وسائل إعلام ايرانية صباح اليوم الخميس عن مقتل أربعة عناصر لقوات الحرس الثوري الايراني خلال المعارك الدائرة في سوريا.

وفي التفاصيل، كشف موقع “مهر نيوز” مقتل أربعة عناصر من ميليشيا “فاطميون” الأفغاني العامل في صفوف الحرس الثوري الإيراني خلال المعارك الدائرة في ريف حمص الشرقي.

وأوضحت الوكالة أسماء القتلى وهم :جواد حيدري وذبيح الله غلامي وإسماعيل رضائي وعلي جان فتحي”، حيث تم إضار جثامينهم اليوم في العاصمة “طهران” وغداً ستقام مراسم التشييع، فيما أشار الموقع أن مراسم العزاء ستقام مطلع الشهر القادم، وقد حضر أثناء استقبال الجثامين عدداً من الشيوخ والمعممين وقياديين في قوات الحرس وقياديين من لواء القدس بقيادة “سليماني”.

الجدير بالذكر، أن قوات الحرس الثوري الايراني قد فقدت منذ مطلع هذا الشهر مايقارب ال20 عنصراً لها بينهم 4 مستشاريين عسكريين كبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى