تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

مقتل أربعة عناصر لقوات “الحرس الثوري الإيراني” في سوريا

كشفت وسائل إعلام ايرانية صباح اليوم الخميس عن مقتل أربعة عناصر لقوات الحرس الثوري الايراني خلال المعارك الدائرة في سوريا.

وفي التفاصيل، كشف موقع “مهر نيوز” مقتل أربعة عناصر من ميليشيا “فاطميون” الأفغاني العامل في صفوف الحرس الثوري الإيراني خلال المعارك الدائرة في ريف حمص الشرقي.

وأوضحت الوكالة أسماء القتلى وهم :جواد حيدري وذبيح الله غلامي وإسماعيل رضائي وعلي جان فتحي”، حيث تم إضار جثامينهم اليوم في العاصمة “طهران” وغداً ستقام مراسم التشييع، فيما أشار الموقع أن مراسم العزاء ستقام مطلع الشهر القادم، وقد حضر أثناء استقبال الجثامين عدداً من الشيوخ والمعممين وقياديين في قوات الحرس وقياديين من لواء القدس بقيادة “سليماني”.

الجدير بالذكر، أن قوات الحرس الثوري الايراني قد فقدت منذ مطلع هذا الشهر مايقارب ال20 عنصراً لها بينهم 4 مستشاريين عسكريين كبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى