شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

مقتل العشرات من ميليشيات إيران وتدمير دبابات جديدة للنظام في حلب

 

خاص – ثقة

شهدت جبهات ريف حلب، خلال الساعات الأخيرة، مواجهات هي الأعنف من نوعها بين الفصائل العسكرية وقوات النظام المدعومة بالميليشيات الإيرانية.

وقالت مصادر عسكرية لوكالة “ثقة”، إن “الفصائل تمكن من إحباط عدة محاولات تقدم لميليشيات إيران على منطقة الراشدين الرابعة ومحور الصحفيين بريف حلب الغربي”.

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير المنضوية ضمن الجيش الوطني السوري، عن قتل العشرات من جنود النظام وميليشيات إيران، إضافة إلى تدمير أربع دبابات للقوات المهاجمة، إثر استهدافها بصواريخ التاو الأمريكية.

كما فشلت ميليشيا حزب الله اللبناني في التقدم على محاور ريف حلب الجنوبي، وفقدت العديد من مقاتليها خلال المواجهات مع الفصائل في المنطقة.

يذكر أن الميليشيات الإيرانية التي تشرف على قيادة العمليات العسكرية في حلب، تسعى للسيطرة على مواقع المعارضة في ريف حلب الجنوبي والغربي، لكنها تصطدم بمقاومة شرسة من قبل الفصائل المقاتلة، وتكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الأسبوع الماضي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى