تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

مقتل ثلاثة أتراك “بينهم طفل” بقصف صاروخي لـ”قسد” على الأراضي التركية

وكالة ثقة

قتل ثلاثة مدنيين وجرح آخرون بقصف صاروخي متجدد نفذته قوات سوريا الديمقراطية “قسد” لليوم الثاني على التوالي على الأراضي التركية.

وقالت مصادر إعلام تركية إن “قسد” استهدفت بـ5 قذائف صاروخية منطقة قرقميش في الجهة المقابلة لمدينة جرابلس على الجانب التركي، موضحة أن إحدى القذائف الصاروخية سقطت في مدرسة ابتدائية.

ونقلت وكالة الأناضول عن والي غازي عنتاب داوود غل، قوله، إن الصواريخ “سقطت على مدرسة ومنزلين وأرض زراعية قرب معبر قرقميش الحدودي، مؤكداً أن القصف أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 6 آخرين بينهم اثنان حالتهم خطرة، جراء إطلاق تنظيم (YPG) الإرهابي 5 صواريخ على قضاء قرقميش بالولاية”.

من جانبه، أعلن وزير الداخلية التركي “سليمان صويلو” ارتفاع عدد القتلى جراء سقوط قذائف من الأراضي السورية إلى ثلاثة، بينهم طفل.

وكانت “قسد” استهدفت مساء أمس الأحد مناطق حدودية تركية ما أسفر عن إصابة ثمانية عناصر أمنية، بحسب بيان لوزارة الداخلية التركية.

وقالت الوزارة، إن ثمانية من عناصر الأمن أصيبوا إثر هجوم براجمات صواريخ استهدف منطقة معبر “أونجوبنار” الحدودي جنوبي تركيا، المقابل لمعبر “باب السلامة” في الجانب السوري من الحدود.

وأوضحت الوزارة، أن الهجوم انطلق من منطقة تل رفعت بريف حلب شمالي سوريا، ونفذته “وحدات حماية الشعب” (YPG)، المكون الأساسي في “قسد”، التي تعدها تركيا الذراع السورية لحزب “العمال الكردستاني” (PKK).

كما سقطت أربع قذائف صاروخية في قضاء قارقامش بولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا، دون تسجيل إصابات، وقال الوالي “داود غل”، إن القذائف انطلقت من مناطق الوحدات الكردية شرقي نهر الفرات.

وكانت القوات التركية أعلنت عن تنفيذها، فجر الأحد، عملية “المخلب ـ السيف” الجوية، على مواقع تنظيم “PKK/YPG” في شمالي سوريا والعراق، مشيرة أنها ولأول مرة قامت مقاتلات تركية بقصف مواقع تنظيم “YPG” في مدينة عين العرب شمالي سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى