مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

مقتل خبير روسي في طرطوس.. وموالون يشككون برواية نظام الاسد

أعلنت صفحات النظام عن مقتل الخبير الروسي “كوكانوف فيتشيسلاف” في حادث سير على طريق طرطوس – بانياس، في حين شكك موالون أن يكون الحادث غير متعمد.

وأفادت صفحة “طرطوس اليوم” بأن الخبير الروسي قتل أمس السبت مع 4 مهندسين يعملون في وزارة الكهرباء، كانوا ضمن سيارة واحدة عندما وقع الحادث على طريق طرطوس – بانياس.

ولم يوضح إعلام النظام المهام الموكلة للقتيل الروسي، مكتفياً بوصفه كخبير روسي.

وشكك موالون بصحة رواية النظام، وكتب عيسى إبراهيم ضمن تعليق على “طرطوس اليوم”: “لازم يتم التحقيق بالحادث متل مو مبين بالصورة حادث أقل من عادي إذا المراية الجانبية مو مكسورة ولا البلور الجانبي ولا الدواليب الامامية فيها شيء، فكيف قتل جميع ركاب السيارة”.

وعلق ريان على ذات الصفحة “هل الحادث كتير بسيط بنظر أي حدا بشوف صورة السيارة، بس الواضح أنو حقق النتيجة المطلوبة وما طلع ولا شاهد وهون الحادث الحقيقي برسم الشرفاء في السلطة!!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى