ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

مقتل خبير روسي في طرطوس.. وموالون يشككون برواية نظام الاسد

أعلنت صفحات النظام عن مقتل الخبير الروسي “كوكانوف فيتشيسلاف” في حادث سير على طريق طرطوس – بانياس، في حين شكك موالون أن يكون الحادث غير متعمد.

وأفادت صفحة “طرطوس اليوم” بأن الخبير الروسي قتل أمس السبت مع 4 مهندسين يعملون في وزارة الكهرباء، كانوا ضمن سيارة واحدة عندما وقع الحادث على طريق طرطوس – بانياس.

ولم يوضح إعلام النظام المهام الموكلة للقتيل الروسي، مكتفياً بوصفه كخبير روسي.

وشكك موالون بصحة رواية النظام، وكتب عيسى إبراهيم ضمن تعليق على “طرطوس اليوم”: “لازم يتم التحقيق بالحادث متل مو مبين بالصورة حادث أقل من عادي إذا المراية الجانبية مو مكسورة ولا البلور الجانبي ولا الدواليب الامامية فيها شيء، فكيف قتل جميع ركاب السيارة”.

وعلق ريان على ذات الصفحة “هل الحادث كتير بسيط بنظر أي حدا بشوف صورة السيارة، بس الواضح أنو حقق النتيجة المطلوبة وما طلع ولا شاهد وهون الحادث الحقيقي برسم الشرفاء في السلطة!!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى