تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

مقتل خبير روسي في طرطوس.. وموالون يشككون برواية نظام الاسد

أعلنت صفحات النظام عن مقتل الخبير الروسي “كوكانوف فيتشيسلاف” في حادث سير على طريق طرطوس – بانياس، في حين شكك موالون أن يكون الحادث غير متعمد.

وأفادت صفحة “طرطوس اليوم” بأن الخبير الروسي قتل أمس السبت مع 4 مهندسين يعملون في وزارة الكهرباء، كانوا ضمن سيارة واحدة عندما وقع الحادث على طريق طرطوس – بانياس.

ولم يوضح إعلام النظام المهام الموكلة للقتيل الروسي، مكتفياً بوصفه كخبير روسي.

وشكك موالون بصحة رواية النظام، وكتب عيسى إبراهيم ضمن تعليق على “طرطوس اليوم”: “لازم يتم التحقيق بالحادث متل مو مبين بالصورة حادث أقل من عادي إذا المراية الجانبية مو مكسورة ولا البلور الجانبي ولا الدواليب الامامية فيها شيء، فكيف قتل جميع ركاب السيارة”.

وعلق ريان على ذات الصفحة “هل الحادث كتير بسيط بنظر أي حدا بشوف صورة السيارة، بس الواضح أنو حقق النتيجة المطلوبة وما طلع ولا شاهد وهون الحادث الحقيقي برسم الشرفاء في السلطة!!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى