تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مقتل زعيم تنظيم الدولة في العراق والشام

أكدت مصادر عسكرية رفيعة المستوى في وزارة الدفاع الأميركية، صباح اليوم الأحد، مقتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم الدولة، وذلك بعملية إنزال جوي في إدلب.

ونقلت مجلة نيوزويك الأميركية عن مسؤول رفيع بالبنتاغون أن البغدادي قُتل في عملية سرية نفذتها مروحيات فوق إدلب، موضحاً أن زعيم التنظيم قتل نفسه بتفجير سترة ناسفة كان يرتديها.

وأكد ناشطون أن العملية حصلت في بلدة باريشا  شمال غرب إدلب حيث دخلت 4 طائرات مروحية  الى اجوء المنطقة قبل منتصف الليل.

وقال مسؤول أميركي آخر لرويترز بأن الجيش الأميركي نفّذ عملية ضد زعيم تنظيم الدولة وليس واضحا إن كانت العملية نجحت.

وأوضح مسؤول أميركي لـ CNN، بأن التأكيد النهائي لمقتل البغدادي في انتظار نتيجة اختباري الحمض النووي والبصمات، لافتاً إلى أن الـ CIA ساعدت في تحديد مكان زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي.

وفي الوقت الذي دخلت فيه مروحيات عسكرية إلى سماء محافظة إدلب، كتب ترمب في تغريدة على تويتر ” شيء كبير للغاية حدث للتو”، وسيدلي ترمب بتصريح هام صباح اليوم بتوقيت واشنطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى