تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مقتل ضابطين وعنصر للنظام على جبهات إدلب واللاذقية

أعلنت وسائل إعلام النظام، عن وفاة ضابطين وعنصر من جيش النظام، بينهم اثنان قتلوا على جبهات منطقة إدلب شمال سوريا، وآخر إثر سكتة قلبية.
وذكرت وسائل الإعلام، أن النقيب “حسن أحمد عباس” المنحدر من قرية جارة الوادي في منطقة القدموس بريف طرطوس، قتل على جبهات مدينة اللاذقية.

وأوضحت أيضا، أن العنصر “علي فؤاد خضور” المنحدر من قرية دير ماما في منطقة مصياف غربي حماة، قتل على جبهة قرية حزارين بريف إدلب الجنوبي.
ولفتت أيضا إلى وفاة العقيد في جيش النظام “محمود العثمان” من قرية السويدة في مصياف، والذي يترأس رئيس قسم المدفعية في اللواء 47، إثر نوبة قلبية في مدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي.

وقبل أيام، قال مراسل وكالة ثقة، إن سرية القنص التابعة لغرفة عمليات الفتح المبين تمكنت، من قنص عنصرين للنظام على جبهة قرية الرويحة بريف إدلب الجنوبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى