تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مقتل طفل في دمشق بسبب تعليق على الفيس بوك

مقتل طفل في دمشق بسبب تعليق على الفيس بوك

لقي طالب في مدرسة بريف دمشق حتفه، جراء قيام أحد زملاءه بطعنه، خلال مشاجرة جماعية جرت بسبب تعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وذكرت صفحات موالية للنظام أن مشاحنة وقعت في منطقة “الزبداني” في ريف دمشق، أمام إحدى المدارس في مدينة مضايا بين كل من الحدث (ثائر. غ) وشقيقه (عبد. غ) مع طلاب بالمدرسة وهم الأحداث (علي. ا) و(حسين. ف) و(عمر. س) و(زيد. ع) بسبب تعليقات فيما بينهم على موقع فيسبوك.

وأوضحت المصادر أن الخلاف تطور إلى مشاجرة أدت لمقتل الحدث (ثائر)، حيث اعترف المدعو (حسين. ف) بإقدامه على طعن المغدور (ثائر) البالغ من العمر 14 عاماً، بالصدر بواسطة “موس كباس”.

ويتصاعد معدل الجرائم في مناطق سيطرة النظام نتيجة اﻵثار السلبية الاجتماعية الناجمة عن سياسات النظام، من ضغط أمني واقتصادي وتردي اﻷوضاع العامة.

يذكر أن الحوادث والجرائم المتعلقة باﻷطفال ارتفعت خلال الآونة اﻷخيرة، وقد لقي طفل حتفه منذ أيام في مدرسة بدمشق، جراء حادث تسبب به مدرّسه.

زر الذهاب إلى الأعلى