تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

مقتل طفل في دمشق بسبب تعليق على الفيس بوك

مقتل طفل في دمشق بسبب تعليق على الفيس بوك

لقي طالب في مدرسة بريف دمشق حتفه، جراء قيام أحد زملاءه بطعنه، خلال مشاجرة جماعية جرت بسبب تعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وذكرت صفحات موالية للنظام أن مشاحنة وقعت في منطقة “الزبداني” في ريف دمشق، أمام إحدى المدارس في مدينة مضايا بين كل من الحدث (ثائر. غ) وشقيقه (عبد. غ) مع طلاب بالمدرسة وهم الأحداث (علي. ا) و(حسين. ف) و(عمر. س) و(زيد. ع) بسبب تعليقات فيما بينهم على موقع فيسبوك.

وأوضحت المصادر أن الخلاف تطور إلى مشاجرة أدت لمقتل الحدث (ثائر)، حيث اعترف المدعو (حسين. ف) بإقدامه على طعن المغدور (ثائر) البالغ من العمر 14 عاماً، بالصدر بواسطة “موس كباس”.

ويتصاعد معدل الجرائم في مناطق سيطرة النظام نتيجة اﻵثار السلبية الاجتماعية الناجمة عن سياسات النظام، من ضغط أمني واقتصادي وتردي اﻷوضاع العامة.

يذكر أن الحوادث والجرائم المتعلقة باﻷطفال ارتفعت خلال الآونة اﻷخيرة، وقد لقي طفل حتفه منذ أيام في مدرسة بدمشق، جراء حادث تسبب به مدرّسه.

زر الذهاب إلى الأعلى