بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

مقتل طفل في دمشق بسبب تعليق على الفيس بوك

مقتل طفل في دمشق بسبب تعليق على الفيس بوك

لقي طالب في مدرسة بريف دمشق حتفه، جراء قيام أحد زملاءه بطعنه، خلال مشاجرة جماعية جرت بسبب تعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وذكرت صفحات موالية للنظام أن مشاحنة وقعت في منطقة “الزبداني” في ريف دمشق، أمام إحدى المدارس في مدينة مضايا بين كل من الحدث (ثائر. غ) وشقيقه (عبد. غ) مع طلاب بالمدرسة وهم الأحداث (علي. ا) و(حسين. ف) و(عمر. س) و(زيد. ع) بسبب تعليقات فيما بينهم على موقع فيسبوك.

وأوضحت المصادر أن الخلاف تطور إلى مشاجرة أدت لمقتل الحدث (ثائر)، حيث اعترف المدعو (حسين. ف) بإقدامه على طعن المغدور (ثائر) البالغ من العمر 14 عاماً، بالصدر بواسطة “موس كباس”.

ويتصاعد معدل الجرائم في مناطق سيطرة النظام نتيجة اﻵثار السلبية الاجتماعية الناجمة عن سياسات النظام، من ضغط أمني واقتصادي وتردي اﻷوضاع العامة.

يذكر أن الحوادث والجرائم المتعلقة باﻷطفال ارتفعت خلال الآونة اﻷخيرة، وقد لقي طفل حتفه منذ أيام في مدرسة بدمشق، جراء حادث تسبب به مدرّسه.

زر الذهاب إلى الأعلى