النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

مقتل طيارين تابعين للنظام كانوا في طريقهم لقصف المدنيين في إدلب

 

 

تناقلت مصادر إعلامية خبر انفجار مروحية تابعة لقوات النظام أثناء إقلاعها من مطار حماة العسكري.

وأعلنت المصادر صباح اليوم الاثنين، أن “ثلاثة ضباط من قوات النظام قد قضوا ليلاً في مطار حماة العسكري، بسبب انفجار طائرة مروحية محملة بالبراميل المتفجرة أثناء إقلاعها من المطار، وكانت في طريقها لقصف المدنيين في إدلب”.

وتتخذ قوات النظام وروسيا من مطار حماة العسكري قاعدة لها لقصف منطقة خفض التصعيد شمال سوريا.

وتتعرض مناطق واسعة في ريف إدلب الجنوبي والشرقي لقصف مكثف منذ أشهر، من قبل طائرات النظام وروسيا.

يذكر أن الحملة العسكرية للنظام وروسيا شمال سوريا، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 1124 مدنياً بينهم عدد كبير من النساء والأطفال خلال الأشهر الأخيرة التي شهدت مجازر عدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى