لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

مقتل عنصرين من “حزب الله” بقصف إسرائيلي بين حمص وريف دمشق

وكالة ثقة

لقى عنصران من مليشيات حزب الله اللبناني حتفهم، فجر اليوم الأحد 25 فبراير/شباط، جراء قصف إسرائيلي استهدف شاحنة في سوريا قرب الحدود مع لبنان.

وقالت مصادر متطابقة، إن إسرائيل استهدفت بصاروخ من الجو شاحنة مدنية قرب الحدود السورية- اللبنانية ضمن منطقة متداخلة بين محافظتي حمص وريف دمشق.

وأسفر القصف عن “مقتل عنصرين على الأقل من حزب الله”.

ولم يأت الإعلام التابع لقوات النظام السوري على ذكر القصف، في وقت لم ينع حزب الله أيا من عناصره بعد.

ونعى حزب الله 14 مقاتلاً على الأقل قضوا بنيران إسرائيلية داخل سوريا منذ أكتوبر الماضي.

وفي 3 شباط/فبراير، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري أن بلاده هاجمت أكثر من 50 هدفا لحزب الله في سوريا منذ بدء الحرب في غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى