تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مقتل عنصرين من “حزب الله” بقصف إسرائيلي بين حمص وريف دمشق

وكالة ثقة

لقى عنصران من مليشيات حزب الله اللبناني حتفهم، فجر اليوم الأحد 25 فبراير/شباط، جراء قصف إسرائيلي استهدف شاحنة في سوريا قرب الحدود مع لبنان.

وقالت مصادر متطابقة، إن إسرائيل استهدفت بصاروخ من الجو شاحنة مدنية قرب الحدود السورية- اللبنانية ضمن منطقة متداخلة بين محافظتي حمص وريف دمشق.

وأسفر القصف عن “مقتل عنصرين على الأقل من حزب الله”.

ولم يأت الإعلام التابع لقوات النظام السوري على ذكر القصف، في وقت لم ينع حزب الله أيا من عناصره بعد.

ونعى حزب الله 14 مقاتلاً على الأقل قضوا بنيران إسرائيلية داخل سوريا منذ أكتوبر الماضي.

وفي 3 شباط/فبراير، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري أن بلاده هاجمت أكثر من 50 هدفا لحزب الله في سوريا منذ بدء الحرب في غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى