تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مقتل عنصر للجيش الوطني في هجوم مسلح شمال حلب

قتل عنصر من الجيش الوطني السوري، مساء أمس الثلاثاء، جرّاء هجوم شنه مجهولين على حاجز لهم بالقرب من مدينة الراعي بريف حلب الشمالي. والتابعة لمنطقة عمليات “درع الفرات”.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن مجهولين ملثمين يستقلون دراجة نارية على حاجز لفرقة السلطان مراد التابع للجيش الوطني في محيط قرية “طاط حمص” القريبة على مدينة الراعي شمال شرقي حلب.
وبحسب مراسلنا فإن الهجوم أسفر عن مقتل عنصر لفرقة السلطان مراد، وفرار الفاعلين على الفور.
وتشهد مدن وبلدات ريفي حلب الشمالي والشرقي بين الحين والآخر تفجيرات وعمليات اغتيال مختلفة أودت بحياة العشرات من المدنيين، وتتجه أصابع الاتهام إلى قوات “قسد” وتنظيم “داعش”.

زر الذهاب إلى الأعلى