أول سيدة تتقلد المنصب.. من هي “حفيظة غاية أركان” رئيسة البنك المركزي التركي؟ (بروفايل)في اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. على المجتمع الدولي التحرك عاجلاً لحماية الأطفال في سوريافي اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفالنا والحرباليومِ الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفال الشمال السوري ودور المساحات الصديقة بالطفلمقتل ثلاثة شبان في إدلب (صور)عراقية تقتـل ضرتها السورية في بغدادالديمقراطية أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريرحيل مؤلف موسيقى “افتح يا سمسم” حسين نازكمتحدث باسم الخارجية الاميركية: لا يمكن عودة النازحين السوريين بسبب الظروف غير المناسبة وقبل الحل السياسيدور التعليم في بناء مجتمع ديمقراطيالديمقراطية.. أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريوفاة شابة إثر تعرضها لـ”سحر نجـس” في ريف دمشقالعثور على هيكل عظمي لشخص مات قبل 7 آلاف عامهل يلتقي “الأسد” و”نتنياهو” في مؤتمر المناخ؟

مقتل عنصر للنظام وإصابة آخر في هجوم مسلح جنوبي دمشق

شن مسلحون مجهولون، مساء أمس الأربعاء، هجوماً على حاجز لقوات النظام السوري، جنوبي العاصمة السورية “دمشق”.
ووفقاً لمصادر حصل عليها موقع “الدرر الشامية” فإن مجهولين شنوا هجوما بالأسلحة البيضاء، مساء الأربعاء ،على حاجز “جسر القزاز” جنوبي دمشق، أدى إلى مقتل عنصر يتبع لفرع الأمن العسكري إثر تلقيه طعنات بمنطقة الرقبة والصدر، وإصابة عنصر آخر يتبع لفرع فلسطين، بجروح خطيرة بعد تعرضه لطعنتين في منطقة الصدر والبطن.
وبحسب المصادر فإن المنطقة التي وقعت فيها الحادثة شهدت استنفارا أمنيا لعناصر فرع فلسطين بالإضافة إلى وصول تعزيزات عسكرية للحاجز مع إغلاق الطرق المؤدية إليه، وتم نقل الجريح والقتيل لأحد مشافي دمشق.
 وأشارت إلى أن الحاجز قام منذ صباح الأمس وحتى ساعة الهجوم بتشديد أمني مكثف على المدنيين بما فيهم النساء والعسكريين وتفتيشهم بدقة.

زر الذهاب إلى الأعلى