الرئيسية » اخبار » مقتل قائد فوج السحابات في الرقة

مقتل قائد فوج السحابات في الرقة

أعلنت مواقع موالية للنظام أمس السبت عن مقتل “عمار رسلان” قائد فوج السحابات التابع لقوات العميد “سهيل الحسن” الملقب بـ “النمر الوردي” خلال اشتباكات مع تنظيم الدولة في ريف الرقة الجنوبي.

وقالت صفحة” طرطوس أم الشهداء” إن قائد فوج السحابات “عمار رسلان” قتل مع عنصرين من ميليشيات “النمر” بعد معارك مع تنظيم الدولة بين الرقة ودير الزور.

وكانت مواقع موالية للنظام نعت الشهر الماضي قائد فوج السحابات “وائل زيدان” خلال اشتباكات مع تنظيم الدولة في ريف الرقة الجنوبي، ويعتبر فوج السحابات أحد أهم تشكيلات العميد “سهيل الحسن” الملقب بالنمر، والذي تم تشكيله قبل عامين، وشارك عناصره في معارك حلب وحماة والرقة وتدمر.

وتأتي هذه التطورات، بعد شهر من مقتل قائد كتيبة المغاوير العميد الركن “يوسف أحمد”، وقبله بأيام قتل قائد عمليات النظام في منطقة البادية بريف حمص الشرقي اللواء الركن “فؤاد محمد خضور” خلال اشتباكات مع تنظيم الدولة.

وكان “مركز الدراسات والتوثيق في مدينة تدمر” قد نشر في وقت سابق إنفوغراف، يؤكد من خلاله مقتل 389 ضابطاً وعنصراُ في قوات الأسد، إلى جانب تدمير  34 دبابة و33 آلية عسكرية و9 مدرعات، وذلك منذ بداية الحملة على تدمر وريفها في بداية 2017.

شاهد أيضاً

استشهاد طفلة بانفجار دراجة مفخخة في جسر الشغور غربي إدلب

استشهدت طفلة في حصيلة أولية، وأصيب آخرون بجروح، مساء اليوم الأحد، جرّاء انفجار دراجة نارية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *