جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

مقتل قيادي في صفوف قوات الأسد

نعت صفحات موالية للنظام، قائد كتيبة المغاوير العميد الركن “يوسف أحمد” والذي قتل خلال معارك مع تنظيم الدولة في ريف حمص الشرقي.

وقالت “شبكة أخبار طرطوس” إن العميد الركن “يوسف أحمد” قائد كتيبة المغاوير في اللواء 103 قتل أمس الجمعة على يد تنظيم الدولة بمعارك حقل الهيل شرقي حمص، وينحدر يوسف من منطقة شبلو في ريف اللاذقية، وهو من سكان حي العرين (مساكن الحرس الجمهوري) في مدينة قدسيا.

وكان إعلام النظام أعلن الأسبوع الماضي عن مقتل قائد عمليات قوات الأسد في منطقة البادية بريف حمص الشرقي اللواء الركن “فؤاد محمد خضور” خلال اشتباكات مع تنظيم الدولة.

ونفذ تنظيم “الدولة” الشهر الماضي سلسلة انسحابات، شملت منطقة الباردة شرق مدينة القريتين، إلى جانب (جبل المحسة، جبل صوانة المحسة وجبل زقاقية خليل)، بالإضافة إلى (قصر الحلابات، الكتيبة الصاروخية وتل الفري) جنوبي مدينة تدمر.

يشار إلى أن ميليشيات إيران أعادت احتلال مدينة تدمر في 2 آذار الماضي، وذلك عقب انسحاب تنظيم الدولة؛ بعد ثلاثة أشهر من سيطرة التنظيم عليها، حيث أكدت روسيا وقتها أن السيطرة على تدمر تمت بمساعدة جيش الاحتلال الروسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى