تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

مقتل مجموعة كاملة من الفرقة الرابعة التابعة لنظام الأسد في مدينة درعا

تمكن الثوار، اليوم الخميس، من ايقاع مجموعة كاملة تابعة للفرقة الرابعة العاملة في صفوف قوات النظام في كمين محكم اثناء محاولتها التسلسل الى خط النار شرقي مخيم درعا جنوبي سوريا.

وقالت غرفة “البنيان المرصوص” الجامعة للفصائل المقاتلة في معركة “الموت ولا المذلة” بأن عناصر المجموعة التي تم محاصرتها رفضوا الاستسلام، فكان الموت مصيرهم، مشيرةً إلى هروب قادة وضباط الفرقة الرابعة من على خط النار تاركين الجنود لمصيرهم وكذلك انسحاب آلياتهم.

ونشرت “البنيان المرصوص” صورا جويّة قالت أنها لجثث تعود لعناصر الفرقة الرابعة التي وقعت بالكمين على جبهة المخيم.

وتعتبر الفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد شقيق رأس النظام من اكثر الفرق تدريباً ودعماً في جيش الأسد.

يذكر أن الثوار يخوضون أشرس المعارك في مدينة درعا، فيما كبدوا قوات الاسد والميليشيات الايرانية واللبنانية في الآونة الأخير خسائر ضخمة في الارواح والعتاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى