تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

مقتل 18 عنصراً لقوات الأسد بريف حلب

قُتل 18 عنصرا لقوات الأسد والميليشيات الايرانية على يد تنظيم الدولة خلال المعارك الدائرة بين الطرفين شرقي منطقة خناصر في ريف حلب الشرقي، بعد منتصف ليلة أمس الجمعة.

وفي التفاصيل، أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة في بيان لها عن مقتل 18 عنصراً لقوات الأسد وميليشياته أثناء محاولة الأخير التقدم على محور قرية جب الحمام شرقي منطقة خناصر في ريف حلب الشرقي، إضافة إلى جرح أكثر من 10 آخرين وفرار من تبقى من العناصر المقتحمة التابعة لقوات النظام.

من جانبه، اندلعت إشتباكات عنيفة بين الطرفين على محوري قريتي “الفنخة ووضحة” وجب الحمام غربي مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي، في محاولة لقوات الأسد التقدم على حساب عناصر التنظيم في المنطقة، صباح اليوم.

في المقابل، شنت المقاتلات الحربية عشرات الغارات الجوية استهدفت قرى “مشرفة العنز، جب الحمام، الفيصلية، ابليسية، رسم فالح، مفتاحية، الجويم، دبليو، سمومة، حطين، المسحة، مفرق جديعة” في محيط مدينة مسكنة شرقي مدينة حلب، اسفرت تلك الغارات عن إصابة عدّة أشخاص بجروح ودمار هائل في الأبنية السكنية.

يُشار إلى أن معارك ريف حلب الشرقي حصدت أرواح المئات من قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له على يد تنظيم الدولة، بغية قوات الأسد احكام سيطرتها الكاملة على مدينة مسكنة “معقل تنظيم الدولة بريف حلب الشرقي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى