النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

مقتل 18 عنصراً لقوات الأسد بريف حلب

قُتل 18 عنصرا لقوات الأسد والميليشيات الايرانية على يد تنظيم الدولة خلال المعارك الدائرة بين الطرفين شرقي منطقة خناصر في ريف حلب الشرقي، بعد منتصف ليلة أمس الجمعة.

وفي التفاصيل، أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة في بيان لها عن مقتل 18 عنصراً لقوات الأسد وميليشياته أثناء محاولة الأخير التقدم على محور قرية جب الحمام شرقي منطقة خناصر في ريف حلب الشرقي، إضافة إلى جرح أكثر من 10 آخرين وفرار من تبقى من العناصر المقتحمة التابعة لقوات النظام.

من جانبه، اندلعت إشتباكات عنيفة بين الطرفين على محوري قريتي “الفنخة ووضحة” وجب الحمام غربي مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي، في محاولة لقوات الأسد التقدم على حساب عناصر التنظيم في المنطقة، صباح اليوم.

في المقابل، شنت المقاتلات الحربية عشرات الغارات الجوية استهدفت قرى “مشرفة العنز، جب الحمام، الفيصلية، ابليسية، رسم فالح، مفتاحية، الجويم، دبليو، سمومة، حطين، المسحة، مفرق جديعة” في محيط مدينة مسكنة شرقي مدينة حلب، اسفرت تلك الغارات عن إصابة عدّة أشخاص بجروح ودمار هائل في الأبنية السكنية.

يُشار إلى أن معارك ريف حلب الشرقي حصدت أرواح المئات من قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له على يد تنظيم الدولة، بغية قوات الأسد احكام سيطرتها الكاملة على مدينة مسكنة “معقل تنظيم الدولة بريف حلب الشرقي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى