تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

مقتل 50 عنصرا من تنظيم الدولة في مدينة الباب

قتل اليوم الخميس أكثر من 50 عنصرا من تنظيم الدولة في مدينة الباب شرق حلب إثر العملية التي شنها الجيش السوري الحر على الباب بإسناد من الجيش التركي والتي أدت إلى تحرير المدينة

وأعلن الجيش التركي يوم الخميس إن 56 من تنظيم الدولة قتلوا على يد قوات الجيش السوري الحر في أنحاء مدينة الباب السورية حسب بيان نشره الجيش لوسائل الإعلام.

وذكر الجيش في بيان أن نيران المدفعية التركية أصابت 104 أهداف للدولة الإسلامية بينها مبان وعربات ملغومة مؤكدا أنه سيطر بشكل كبير على المناطق السكنية في الباب.

وتمكنت قوات الجيش السوري الحر اليوم الخميس من تحرير مدينة الباب الواقعة شرق حلب من تنظيم الدولة بعد معارك عنيفة استمرت لاكثر من شهرين ضمن عملية درع الفرات بإسناد من الجيش التركي.

وتأتي السيطرة على المدينة بعد 184 يوماً من انطلاق عملية درع الفرات بتاريخ 24 اب 2016 التي تمكنت حتى الآن من تحرير مساحة تتجاوز 1900 كيلو متر مربع، واكثر من 300 منطقة شمال وشرق مدينة حلب بالقرب من الحدود السورية التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى