تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

مقـ.ـتل طفل وإصـ.ـابة آخرين بانفـ.ـجار في اللاذقية

مقتل طفل وإصابة آخرين بانفجار في اللاذقية

وكالة ثقة

قتل طفل وأصيب مايزيد عن 10 آخرين، مساء أمس الخميس 1 سبتمبر/أيلول، جرّاء انفجار قنبلة يدوية داخل أحد المنازل في مدينة “جبلة” بريف اللاذقية (غربي البلاد).

وأفادت مصادر لشبكة أخبار “جبلة” على “فيسبوك”، أن مجهولين ألقوا قنبلة يدوية داخل منزل في في حي الجبيبات في مدينة جبلة بريف اللاذقية، مساء الأمس، ما أدّى لمقتل طفل وإصابة ثمانية أشخاص.

ويحسب المصادر فإن الكفل الذي قتل يبلغ من العمر 13 عاماً وأن الجرحى معظمهم أطفال دون سن الـ 15 عاما، بينهم طفلان حالتهما حرجة، نقلوا  إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

ولم تكشف المصادر عن أي تفاصيل حول منفذ الهجوم وأسباب تنفيذه.

وتشهد مناطق النظام السوري انفلاتاً أمنياً وارتفاع مستوى الجريمة في ظل انتشار الفقر وازدياد سطوة الميليشيات الموالية للنظام

زر الذهاب إلى الأعلى