جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

مقـ.ـتل كبير مستوردي “المتة” في سوريا طـ.ـعنا في دمشق..ما القصة ؟

وكالة ثقة

شيعت مدينة يبرود في ريف دمشق ظهر اليوم أحد أفراد عائلة كبور وهي المستورد الرئيسي لمادة المتة الذي قتل في مكتبه “بعدة طعنات”، وفي ظروف ما زالت غامضة.

وذكرت مصادر موالية للنظام، أن حسام كبور وهو شقيق أديب (المستورد الرئيسي للمتة، ونائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها و قتل في مكتبه بدمشق، الساعة الثانية بعد ظهر الجمعة الماضية، وأكد أن “كاميرات المراقبة على باب البناء وفي المكتب كانت معطلة، وهو ما يعني حسب المصدر أن الأمر مخطط له”.

وأشار المصدر إلى أن حسام (وهو طبيب أسنان) تفرغ كأشقائه للعمل التجاري وخاصة ضمن “مجموعة كبور الدولية”، التي يرأس أديب مجلس إدارتها.

ونعت غرفة صناعة دمشق وريفها، حسام كبور ولم تذكر شيئا عن ملابسات الجريمة إلا أنها أشارت إلى أن المغدور حسام “توفي بأيدٍ غادرة”، كذلك ورد في النعي الذي طبعته العائلة.

وكانت وزارة الداخلية التابعة لنظام الأسد أعلنت أمس أن إخبارا ورد إلى قسم شرطة عرنوس في دمشق، حول “وقوع جريمة قتل لرجل في العقد السادس من العمر ضمن مكتبه حيث وجد مطعونا في جسده بعدة طعنات”.

وأشارت الوزارة إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة لكشف ملابسات الجريمة.

زر الذهاب إلى الأعلى