مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

“مكالمات مجهولة” ترعب ملايين الروس.. ومصدرها سوريا

كشف مسؤول أمني روسي بارز أن معظم الاتصالات المجهولة للتحذير من وجود قنابل وهمية التي انهمرت مؤخراً على عدة مدن في أنحاء روسيا كانت قادمة من #سوريا.

وقال مساعد وزير الداخلية إيغور زوبوف الثلاثاء في تصريحات نقلتها وكالات الأنباء الروسية إن معظم #المكالمات_المجهولة كانت من مناطق تحت سيطرة “الإرهابيين” في سوريا، حسب تعبيره.

وتشن #روسيا حملة عسكرية في سوريا منذ سبتمبر/أيلول 2015، لتسمح لنظام بشار الأسد باستعادة السيطرة على عدة أنحاء من البلاد.

أضاف زوبوف أن التهديدات المزيفة بوجود قنابل جاءت أيضا من تركيا وأوكرانيا والولايات المتحدة وكندا، كما جاءت قلة منها من دولتي كازاخستان وأوزبكستان اللتين كانتا ضمن الاتحاد السوفيتي سابقا.

ويقول مسؤولون روس إن مجموعة من المكالمات بتهديدات مفبركة استهدفت 3500 مبنى في 190 مدينة روسية وأدت إلى إجلاء ما يقرب من 2.5 مليون شخص منذ سبتمبر/أيلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى