خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

ملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السبب

وكالة ثقة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مثير حول اللاعب الأرجنتيني الأشهر في العالم “ليونيل ميسي”، حيث هدده ملاكم مكسيكي على خلفية مشهد مثير للجدل انتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

وتسببت احتفالات لاعبي منتخب الأرجنتين بقيادة “ليونيل ميسي”، بعد الفوز على المكسيك، في ورطة لنجم التانغو بعد الانتقادات الشديدة التي تعرض لها من جانب الجماهير المكسيكية.

ونجح منتخب الأرجنتين في تحقيق فوزه الأول بكأس العالم 2022 بهدفين دون رد على المكسيك يوم السبت الماضي، حيث أحرز الهدف الأول “ميسي”، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق “إنزو فيرنانديز”.

ويبدو أن أحد لاعبي المكسيك قام باستبدال قميصه مع “ميسي” عقب نهاية المباراة، واتجه لاعبو الأرجنتين إلى غرف خلع الملابس للاحتفال بالفوز على المكسيك، وظهر قميص “إلتري كولور” ملقى على الأرض أثناء الاحتفالات.

وفي هذا الصدد، وجهت جماهير المكسيك العديد من الانتقادات إلى “ميسي”، وأعلنت عن رفضها للمشهد الذي ظهر فيه قميص منتخب بلادها ملقى أرضاً، حتى إذا كان “ميسي” لم يقصد الإهانة بهذه الحركة.

وكان من ضمن المنتقدين لميسي “كانيلو ألفاريز” الملاكم المكسيكي وبطل العالم، حيث كتب عدة تغريدات على “تويتر” في هذا الشأن، جاء منها: “هل رأيتم لقطة ميسي وهو ينظف الأرضية بعلم المكسيك وقميص منتخب المكسيك”.

وأضاف مهدداً بالعنف: “يجب أن يصلي كي ألا أجده”، وأوضح البطل العالمي: “مثل ما أحترم أنا الأرجنتين، عليه احترام المكسيك. أنا لا أتحدث عن دولة الأرجنتين ككل، ولكن فقط ذلك الهراء الذي فعله ميسي”.

ورد عليه الصحفي الأرجنتيني أندريس يوسين، قائلاً: “كانيلو، أنت تعلم جيداً أن الأمر كان مجرد سهو، ولا أستبعد اعتذار ميسي”.

زر الذهاب إلى الأعلى