تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مليشيات إيران تنفذ حملة تمشيط على طريق أثريا شرقي حماة (خاص)

وكالة ثقة – خاص

نفذت الميليشيات الإيرانية، خلال الساعات الماضية حملة تمشيط على مواقع عدّة لمدنيين على طريق أثريا بريف حماة الشرقي، بحجة تأمين الطريق من خلايات “تنظيم داعش”، وفقاً لمصادر خاصة لوكالة “ثقة”.
وبحسب مصادر “ثقة” فإن ميليشيا لواء الإمام الحسين العراقي التابع للميليشيات الإيرانية أجرت حملات تمشيط عسكرية على طريق أثريا بريف حماة الشرقي، قبل ساعات.
وبينت المصادر عن قيام قوة عسكرية مؤلفة من أكثر من 15 آلية عسكرية؛ تحمل أسلحة ورشاشات بتنفيذ الحملة والتي شملت مداهمة عدة مواقع يقطنها مدنيين من البدو الرحل المقيمين بالمنطقة.
وأكدت المصادر بأن ميليشيا لواء الإمام الحسين الشيعية ارتكبت انتهاك بحق المدنيين تضمنت اعتقال عدة أفراد لجانب مصادرة قسم من قطيع الاغنام من بعض المدنيين.
وكانت أكّدت مصادر خاصة لثقة عن وصول تعزيزات عسكرية تتبع للميليشيات العراقية من بينها ميليشيات تتبع للحشد الشعبي العراقي تم نقلها نحو ريف حماة الشرقي تشمل شحنات أسلحة استقرت ضمن منطقة السعن شرقي حماة.

زر الذهاب إلى الأعلى