تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)

مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)

وكالة ثقة – خاص

كشفت مصادر خاصة لوكالة ثقة، عن قيام مليشيات “فيلق القدس” الإيراني، أمس الأحد 25 أيلول/سبتمبر، بنقل ضباط وقياديين من مطار تدمر العسكري إلى منطقة الفنادق الواقعة جنوبي محافظة حمص (وسط البلاد).

وبحسب مصادر ثقة فإن مليشيا “فيلق القدس” الإيراني نقلت ضباط وقياديين من الجنسية الإيرانية من مقرات تواجدهم ضمن مطار تدمر العسكري باتجاه منطقة فنادق العباسية المتواجدة جنوبي مدينة تدمر بمسافة تقدر بنحو 20 كم.

وأكّد مصدر ثقة أن قرار النقل يأتي بهدف إقامة غرفة عمليات عسكرية مشابهة لغرفة العمليات المتواجدة ضمن مطار تدمر العسكري.

وذكرت المصادر أن الغرفة الجديدة تعد أكثر أمناً في حال تصاعد عمليات القصف الجوية ضد أهداف إيرانية وخاصة بالمنطقة الشرقية.

وأشار إلى أن أبرز مهام غرفة العمليات الجديدة ستكون الإشراف على طرق نقل وإمداد الأسلحة عبر المنطقة الشرقية إلى المنطقة الجنوبية ومحافظتي “دمشق وحمص”.

ولفت إلى أن منطقة “الفنادق” تعتبر من أهم موقع القوات الإيرانية السرية في المحافظة.

يشار إلى أن المليشيات الإيرانية تتوزع في حمص في مناطق حسياء وتدمر ومهين والقريتين والسخنة والكم والطيبة، شرقي حمص.

ومؤخراً بدأت الميليشيات الموالية لإيران، ومنها فاطميون، وحركة النجباء وعصائب أهل الحق، وحزب الله، وقوات تابعة للفرقة الرابعة في قوات النظام، بالانتشار في المناطق الممتدة من منطقة حسياء جنوب شرقي حمص، مروراً بمناطق مهين والقريتين وتدمر والسخنة، وصولاً إلى مناطق جب الجراح في ريف حمص، ومناطق السلمية وأثريا والشيخ هلال شرقي حماة.

زر الذهاب إلى الأعلى