تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مليشيات الpyd تغتال جندي تركي

قتل جندي تركي، اليوم الأربعاء، بعيارات نارية أطلقت من طرف منطقة عفرين الخاضعة لسيطرة ميليشيات الpyd الانفصالية شمال سوريا، أثناء مناوبته في محيط مخفر”ريحانلي بوكولماز” الحدودي بولاية هطاي جنوبي تركيا.

وقال بيان صادر عن رئاسة الأركان التركية إن الحادث وقع في الساعة 8:45 صباحا بالتوقيت المحلي (5:45 بتوقيت غرينتش)، وإن إطلاق النار تم باستخدام بندقية قناصة، من المنطقة التي يسيطر عليها تنظيم ب ي د/ بي كا كا الإرهابي في سوريا.

وأشار البيان أن القوات التركية ردت بإطلاق النار بالمثل، في إطار حق الدفاع المشروع عن النفس حسبما نشرت وكالة الاناضول

وقال البيان “نسأل الله الرحمة للجندي الشهيد، ونتقدم بالعزاء لأسرته وأقربائه، وعناصر القوات المسلحة، والشعب التركي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى