جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

منح جديدة للدراسة في أنقرة

وكالة ثقة

أعلنت مديرية صحة إدلب التابعة لحكومة اﻹنقاذ عن مشروع مع الرابطة الطبية للمغتربين السوريين “سيما” لدراسة العلوم الصحية في تركيا.

وأعلنت الصحة في بيان عن بدء التسجيل على برنامج “الماستر” في الصحة العامة والسياسات الصحية بجامعة “أنقرة يالدرم بيازيد” بالعاصمة التركية.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وقال البيان إن المشروع مدعوم من الهلال الأحمر القطري ويهدف لتعزيز قدرات العاملين بالمجال الصحي في الشمال السوري.

ويبدأ التقديم على البرنامج، من يوم الخميس 10 حزيران وحتى 15 حزيران الحالي، ويتضمّن إجراء امتحان كفاءة اللغة الإنجليزية.

المعـ.ـارضة تكشف السـ.ـتار عن الصـ.ـاروخ الزلـ.ـزال (صور)

وتتضمن الشروط أن يكون المتقدم سوري الجنسية وحاصلاً على تصريح عبور لتركيا، وحاصل على شهادة بكالوريوس في العلوم الصحية والأولوية لخريجي كليات الطب المعتمدة ولديه شهادة خبرة عملية في مجال العمل الإنساني ببرامج الصحة العامة والسياسات الصحية في الشمال السوري لا تقل عن خمس سنوات، إضافة لتزكية من منظمات أو مديريات الصحة أو أكاديميين.

وتتضمن الدراسة شقين أحدهما عن بعد (أونلاين) واﻵخر فيزيائي ضمن الجامعة حيث يجب الحضور مرة واحدة على الأقل شهرياً.

زر الذهاب إلى الأعلى