بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

مندوبة واشنطن بمجلس الأمن تزور مخيما للاجئين السوريين في تركيا

أجرت “نيكي هايلي” مندوبة الولايات المتحدة الامريكية لدى مجلس الأمن الدولي اليوم الخميس، جولة تفقدية في مخيم لجوء يقطنه السوريون بولاية هطاي جنوب تركيا.

فقد بدأت هايلي جولتها من مخيّم “بوينويوغون” بمنطقة ألطين أوز الذي يقطنه 8 آلاف و63 لاجئاً سوريا.

ورافق هايلي في جولتها قائمقام المنطقة بولنت أويغور، الذي قدّم شرحاً مفصلاً للمسؤولة الأمريكية عن الخدمات المقدمة للاجئين السوريين داخل المخيمات.

وتفقدت هايلي المركز الصحي وروضة الأطفال الموجودة داخل المخيم، واطلعت على الخدمات التعليمية المقدمة لأطفال اللاجئين السوريين.

كما زارت هايلي ورشة الخياطة والنقش وساحة مخصصة لكرة القدم، أنشأها اتحاد كرة القدم التركي داخل المخيم.

وفي نهاية الجولة، أعربت هايلي عن امتنانها من الخدمات التركية المقدمة إلى اللاجئين السوريين وتقدّمت بالشكر لتركيا حكومةً وشعباً.

من جانبه عبّر قائمقام منطقة ألطين أوز بولنت أويغور عن امتنانه من زيارة المسؤولة الأمريكية للمخيم، وقدّم لها عددا من الرسومات التي أنجزها أطفال اللاجئين السوريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى