خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

منظمات إيرانية تُطلق حملة تبرعات في حمص لإغاثة المتضررين المقربين لهم في حلب إثر الزلزال

وكالة ثقة – خاص

أفادت مصادر خاصة لوكالة ثقة بقيام منظمات إيرانية في محافظة “حمص” بإطلاق حملة جمع تبرعات للمتضررين في سوريا إثر الزلزال الذي ضرب المنطقة في 8 شباط/فبراير الجاري.

وأوضحت المصادر أن المنظمات الإيرانية هي “منظمة الشهداء وجمعية الثقلين الخيرية”، منوهاً أن الحملة تأتي بهدف جمع التبرعات لإغاثة المتضررين وخاصة بمحافظة حلب.

واكدت المصادر بأن الحملة تم إطلاقها ضمن مدينة حمص وريفها الغربي تشمل قرى ريف القصير.

ولفت إلى أن الحملة استهدفت بعض التجار بالمدينة والذين دفعوا مبالغ مالية وصلت إلى مليون ليرة سوريا، ما يعادل 150 دولار أمريكي.

الجدير ذكره بأن تلك الحملة تستهدف إغاثة العوائل المتضررين المقربين لهم بمحافظة حلب والذين تعمل المنظمات الإيرانية على إغاثتهم لجانب توفير مسكن لتلك العوائل وتأمين احتياجاتهم الأساسية.

زر الذهاب إلى الأعلى