تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

منظمات إيرانية تُطلق حملة تبرعات في حمص لإغاثة المتضررين المقربين لهم في حلب إثر الزلزال

وكالة ثقة – خاص

أفادت مصادر خاصة لوكالة ثقة بقيام منظمات إيرانية في محافظة “حمص” بإطلاق حملة جمع تبرعات للمتضررين في سوريا إثر الزلزال الذي ضرب المنطقة في 8 شباط/فبراير الجاري.

وأوضحت المصادر أن المنظمات الإيرانية هي “منظمة الشهداء وجمعية الثقلين الخيرية”، منوهاً أن الحملة تأتي بهدف جمع التبرعات لإغاثة المتضررين وخاصة بمحافظة حلب.

واكدت المصادر بأن الحملة تم إطلاقها ضمن مدينة حمص وريفها الغربي تشمل قرى ريف القصير.

ولفت إلى أن الحملة استهدفت بعض التجار بالمدينة والذين دفعوا مبالغ مالية وصلت إلى مليون ليرة سوريا، ما يعادل 150 دولار أمريكي.

الجدير ذكره بأن تلك الحملة تستهدف إغاثة العوائل المتضررين المقربين لهم بمحافظة حلب والذين تعمل المنظمات الإيرانية على إغاثتهم لجانب توفير مسكن لتلك العوائل وتأمين احتياجاتهم الأساسية.

زر الذهاب إلى الأعلى