حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

منعتهم حتى من حمل أثاثهم وممتلكاتهم.. مليشيات إيران تطرد سكان قرية وتستولي عليها شرقي البلاد

منعتهم حتى من حمل أثاثهم وممتلكاتهم.. مليشيات إيران تطرد سكان قرية وتستولي عليها شرقي البلاد

سيطرت الميليشيات الايرانية على بلدة قرب مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي ، وطردت سكانها ، وفقا لمصادر محلية.

وذكرت المصادر أن “الفرقة 47” التابعة للحرس الثوري الايراني سيطرت على قرية “المطاردة” ، ومنعت الأهالي من دخولها ، دون إبداء اﻷسباب.

وأكدت أن “الحاج عسكر” الإيراني مسؤول الفرقة في البوكمال سلم منازل القرية بما فيها إلى عناصره ، ومنع دخول المدنيين إليها باعتبارها منطقة عسكرية ، وفقا لما نقلته إذاعة “وطن”.

وقال أحد سكان القرية إن “الفرقة 47” منعتهم حتى من حمل أثاثهم المنزلي أو الدخول لتفقد أرزاقهم ، بينما يعيش معظم السكان في مناطق متفرقة داخل سوريا أو خارجها ، حيث تضم القرية نحو 350 منزلاً أغلبها يعود لسكان من قبيلة “الجيس” دون أن يستطيع أي شخص منهم الاعتراض.

يذكر أن “الفرقة 47” الايرانية بزعامة “حج عسكر” الإيراني تسيطر على عموم منطقة البوكمال كما يوجد معها ميليشيات أخرى أبرزها “فاطميون” و”زينبيون” و”الحشد الشعبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى