مأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرين

منهم ضابط.. مقتل أربعة عناصر للنظام إثر هجوم مسلح على اللواء 131 شرقي حمص

وكالة ثقة

قتل عدد عناصر من قوات النظام، أمس الاثنين 20 مارس/آذار، جرّاء هجوم مسلح شنه عناصر يعتقد أنهم من تنظيم “داعش” بالريف الشرقي لمحافظة حمص (وسط البلاد).

وأفادت مصادر محلية، أن مسلحين يرجح أنهم من تنظيم “داعش” استهدفوا بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية نقاط اللواء 131 التابعة للفرقة 18 على أطراف بادية تدمر بريف حمص الشرقي.

وأوضحت أن الهجوم أسفر عن مقتل الملازم أول “أحمد العرجان” المنحدر من مدينة دير الزور، وثلاثة عناصر آخرين.

وفي 30 ديسمبر/كانون الأول الماضي، هاج مسلحون يستقلون سيارات رباعية الدفع بالأسلحة الرشاشة ثلاث نقاط لقوات الفرقة 18 التابعة لقوات النظام، في محيط مدينة تدمر شرقي حمص، مستغلين الأجواء الضبابية، ما أسفر عن مقتل تسعة عناصر وإصابة سبعة آخرين على الأقل، وتضرر كبير في النقاط جرّاء الهجوم.

ورجحت المصادر وقتها أن المهاجمين هم عناصر لتنظيم الدولة “داعش”، بحسب الشعارات التي كانوا يرددونها أثناء الهجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى