من الميـ ـدان.. مراسـ ـل ثقة يرصـ.ـد آخر المستـ.ـجدات في عفـ.ـرين والقصـ ـف الروسي

من الميـ ـدان.. مراسـ ـل ثقة يرصـ.ـد آخر المستـ.ـجدات في عفـ.ـرين والقصـ ـف الروسي

وكالة-ثقة – فريق التحرير

ارتفـ.ـعت حصـ ـيلة شـ ـهداء وجـ ـرحى القصـ ـف الروسي على ريف عفرين شمال حلب، صباح اليوم اﻷحد، فيما تواصل الطـ ـائرات الروسية تحلـ ـيقـ.ـها، وسط تحـ ـذيرات للمـ ـدنيين ودعـ.ـاوى لفـ.ـض التـ.ـجمعـ.ـات وتوخـ.ـي الحيـ ـطة والحـ ـذر.

وذكر مراسل “ثقة” بأن الطـ ـائرات الروسية أغـ ـارت بشكل مفـ.ـاجئ بعد الساعة التاسعة صباحا على مقـ ـر لقـ ـوات الجـ ـيش الوطـ ـني السوري، في تطـ.ـوّر خطـ ـير بالمنطقة.

ووصل عدد الشـ ـهداء، حتى الظـ.ـهر، إلى11 شهـ ـيداً إضافة إلى 20 جـ ـريحاً في حصـ ـيلة أولية لاستـ ـهداف مقـ.ـر للجـ ـبهة الوطـ ـنية السورية في قرية براد جنوب شرق عفـ.ـرين.

وتشـ ـنّ الطـ ـائرات الروسية قصـ ـفا واسعا زادت رقعته خلال اﻷيام اﻷخـ.ـيرة، حيث يبدو أن روسيا تريد إيصال رسائل معـ.ـينة للأتراك قبيـ.ـل عقـ.ـد اجـ ـتماع بوتين – أردوغان المزمـ.ـع نهاية الشهر الجاري.

وكانت مـ.ـصادر تركية قد حـ ـذّرت من إمكـ.ـانية شـ ـن هجـ ـوم جـ.ـديد في إدلب مؤكـ.ـدة أن أنقـ.ـرة اتخـ.ـذت استعـ.ـداداتـ.ـها لذلك.

يشـ.ـار إلى أن لافـ.ـروف اعتـ.ـبر في تصـ.ـريح جديد مـ.ـساء أمس أن ما يجري هو “استـ ـهـ.ـداف لتنـ ـظيمـ.ـات إرهـ ـابية في إدلب” وأنه “لا مشـ ـكلة في ذلك” متوعـ.ـدا بالقضـ ـاء على “بـ ـؤرة اﻹرهـ ـاب”.

زر الذهاب إلى الأعلى