حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

من هو اللواء غيث ديب الذي عينه النظام رئيسا لـ”الأمن السياسي”؟

من هو اللواء غيث ديب الذي عينه النظام رئيسا لـ”الأمن السياسي”؟

أصدر نظام اﻷسد ، قرارا بتعيين اللواء غيث ديب ، رئيساً لشعبة الأمن السياسي ، خلفا للواء ناصر محمد العلي بعد إحالته للتقاعد.

واللواء الديب ينحدر من قرية “عين العروس” في منطقة “القرداحة” بريف اللاذقية ، على الساحل السوري غربي البلاد ، وهو الابن اﻷصغر للعماد شفيق فياض ديب ، المسؤول عن جرائم كثيرة بحق السوريين.

وقد شملت العقوبات اﻷوروبية غيث ديب ، ضمن حزمة شخصيات ومؤسسات عاملة مع نظام الأسد، باعتباره مسؤولًا عن قتل المتظاهرين والمدنيين السوريين.

يذكر أن شفيق فياض والد غيث هو أحد الضباط الذين شاركوا في عمليات التصفية ، والتغييب القسري ، والتعذيب والمجازر بحق المدنيين ، على مدى عقود ، وهو من أبرز الضالعين في مجزرة حماة في الثمانينيات.

زر الذهاب إلى الأعلى