تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

مهجروا حي الوعر يصلون الباب .. ولكن لا مأوى ينتظرهم

مهجروا حي الوعر يصلون الباب .. ولكن لا مأوى ينتظرهم

أفاد مراسل وكالة ثقة بمدينة الباب بريف حلب الشرقي أن الدفعة التاسعة من أهالي حي الوعر وصلت اليوم إلى مدينة الباب
وأشار المراسل إلى أن الأهالي لم يتمكنوا حتى الان من النزول من الحافلات التي أقلتهم نتيجة لعدم وجود تجهيزات إغاثية للقافلة وخيام للإقامة المؤقتة
وبلغ العدد التقريبي للقافلة (2500) شخص، وهي الأكبر من حيث العدد نظرا لأنها الدفعة ما قبل الأخيرة، وكان من المفترض أن تنزل في مخيم زوغرة حسبما أعلن المكتب الإعلامي لجرابلس

وكانت الدفعة الثامنة قد وصلت إلى مدينة جرابلس شرق حلب نزلت في مخيم زوغرة غربي المدينة وبلغ عددها 1216 بينهم مدنيين وعسكريين ومصابين.
ويشار إلى أن عمليت التهجير تمت بعد حصار دام لاربع سنوات من قبل قوات الأسد على حي الوعر وتم الاتفاق بين لجنة من الحي وقوات الأسد برعاية روسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى