حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

مهربون يحتجزون سوريين في سفينة لنقل الماشية وسط البحر

مهربون يحتجزون سوريين في سفينة لنقل الماشية وسط البحر

تعرّض لاجئون سوريون للاحتجاز على متن سفينة مخصصة لنقل الماشية ، في البحر اﻷبيض المتوسط ، أثناء محاولتهم العبور من تركيا إلى دول الاتحاد اﻷوروبي.

وقال موقع “تلفزيون سوريا” إن قبطانا استعمل سفينة مخصصة لنقل الماشية ، تعرف باسم “إليتا” ، لنقل سوريين مستغلا حاجتهم للجوء ، ووعدهم بنقلهم إلى إسبانيا بالتعاون مع شركائه ، بحجة أنهم عمال.

لكن القبطان وشركاءه لم يسمحوا للسوريين بالمغادرة ، رغم دفع كل منهم مبلغ خمسة عشر ألف دولار أمريكي ، حيث أجبرهم على العمل في السفينة.

وتمكن شابان من الفرار من السفينة والوصول إلى إسبانيا ، حيث قبضت السلطات عليهما ، عند اقترابهم من الشواطئ الإسبانية ، وأخبروهم بأنهم مع ستة عشر لاجئا آخرين نقلا على متن السفينة بحجة أنهم عمال ماشية ، لتقوم الشرطة بتخليصهم.

وكان القائمون على السفينة قد قامةا بتغيير اسمها عدة مرات ، وتزوير عدة وثائق للعاملين عليها ، لتجنب إثارة الشبهات ، وفقا للمصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى