حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

موسكو تعلق على مواقف واشنطن المتعلقة بكيماوي الأسد

موسكو تعلق على مواقف واشنطن المتعلقة بكيماوي
الأسد

وكالة ثقة

أكد المندوب الروسي لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ألكسندر شولغين أن الولايات المتحدة تواصل مع حلفائها إثارة الهستيريا المعادية لروسيا وحكومة نظام الأسد، في المنظمة التي باتت الدول تملّ من تصريحاتها.
وأضاف شولغين في تصريحات صحفية: “لقد أظهرت الدورة السادسة والعشرون للمنظمة عمق الانقسام فيها، حيث تواصل الولايات المتحدة وحلفاؤها الأوروأطلسيون إثارة الهستيريا المعادية لروسيا وسوريا… العديد من دول المنظمة سئمت من هذه المناقشات التي تثيرها واشنطن وحلفاؤها.
وتابع ، بإن المزيد من الأصوات أعربت عن الحاجة إلى وقف تسييس العمل في منظمة حظر الأسلحة الكيميائية وإعادة عملها إلى قناة طبيعية غير مسيسة”.

وأردف “يوضح هذا مرة أخرى أن الولايات المتحدة تعتزم مواصلة مسارها لتحويل المنظمة إلى أداة لخدمة مصالحها الجيوسياسية”.

وختم بالقول: روسيا ستواصل بذل كل جهد لاستعادة سيادة القانون الدولي، والحفاظ على سلامة الاتفاقية وتطبيع عمل منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

زر الذهاب إلى الأعلى