مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

“موصياد” التركية تنظم برنامج إفطار لألفي يتيم سوري

نظّمت جمعية الصناعيين ورجال الأعمال المستقلين (موصياد) في تركيا، بالتعاون من هيئة الإغاثة الإنسانية (IHH)، برنامج إفطار لنحو ألفي طفل سوري يتيم وعائلاتهم من المقيمين في محافظتي إدلب وحلب.

وأقيمت موائد الإفطار في حديقة مركز التنسيق التابع لهيئة الإغاثة التركية في مدينة أعزاز بريف حلب، بمشاركة نائب رئيس فرع جمعية “موصياد” بولاية قيصري التركية، كمال تكاللي، إلى جانب العائلات السورية.

وقال تكاللي إن الجمعية تسعى دائمًا للتضامن مع الأطفال الأيتام في المنطقة والوقوف إلى جانبهم كرمز للأخوة الإسلامية.

وأوضح أن الجمعية قررت إقامة برنامج إفطار للأيتام السوريين المقيمين في مدن أعزاز وجرابلس بريف حلب بالإضافة إلى إدلب، بالتنسيق مع هيئة الإغاثة التركية.

ودعا تكاللي جميع مؤسسات المجتمع المدني في تركيا إلى التحلي بنفس المسؤولية والإسراع في مساعدة الأيتام والمحتاجين داخل وخارج البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى