ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسد

“موصياد” التركية تنظم برنامج إفطار لألفي يتيم سوري

نظّمت جمعية الصناعيين ورجال الأعمال المستقلين (موصياد) في تركيا، بالتعاون من هيئة الإغاثة الإنسانية (IHH)، برنامج إفطار لنحو ألفي طفل سوري يتيم وعائلاتهم من المقيمين في محافظتي إدلب وحلب.

وأقيمت موائد الإفطار في حديقة مركز التنسيق التابع لهيئة الإغاثة التركية في مدينة أعزاز بريف حلب، بمشاركة نائب رئيس فرع جمعية “موصياد” بولاية قيصري التركية، كمال تكاللي، إلى جانب العائلات السورية.

وقال تكاللي إن الجمعية تسعى دائمًا للتضامن مع الأطفال الأيتام في المنطقة والوقوف إلى جانبهم كرمز للأخوة الإسلامية.

وأوضح أن الجمعية قررت إقامة برنامج إفطار للأيتام السوريين المقيمين في مدن أعزاز وجرابلس بريف حلب بالإضافة إلى إدلب، بالتنسيق مع هيئة الإغاثة التركية.

ودعا تكاللي جميع مؤسسات المجتمع المدني في تركيا إلى التحلي بنفس المسؤولية والإسراع في مساعدة الأيتام والمحتاجين داخل وخارج البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى