وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلب

“موصياد” التركية تنظم برنامج إفطار لألفي يتيم سوري

نظّمت جمعية الصناعيين ورجال الأعمال المستقلين (موصياد) في تركيا، بالتعاون من هيئة الإغاثة الإنسانية (IHH)، برنامج إفطار لنحو ألفي طفل سوري يتيم وعائلاتهم من المقيمين في محافظتي إدلب وحلب.

وأقيمت موائد الإفطار في حديقة مركز التنسيق التابع لهيئة الإغاثة التركية في مدينة أعزاز بريف حلب، بمشاركة نائب رئيس فرع جمعية “موصياد” بولاية قيصري التركية، كمال تكاللي، إلى جانب العائلات السورية.

وقال تكاللي إن الجمعية تسعى دائمًا للتضامن مع الأطفال الأيتام في المنطقة والوقوف إلى جانبهم كرمز للأخوة الإسلامية.

وأوضح أن الجمعية قررت إقامة برنامج إفطار للأيتام السوريين المقيمين في مدن أعزاز وجرابلس بريف حلب بالإضافة إلى إدلب، بالتنسيق مع هيئة الإغاثة التركية.

ودعا تكاللي جميع مؤسسات المجتمع المدني في تركيا إلى التحلي بنفس المسؤولية والإسراع في مساعدة الأيتام والمحتاجين داخل وخارج البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى