تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

“موصياد” التركية تنظم برنامج إفطار لألفي يتيم سوري

نظّمت جمعية الصناعيين ورجال الأعمال المستقلين (موصياد) في تركيا، بالتعاون من هيئة الإغاثة الإنسانية (IHH)، برنامج إفطار لنحو ألفي طفل سوري يتيم وعائلاتهم من المقيمين في محافظتي إدلب وحلب.

وأقيمت موائد الإفطار في حديقة مركز التنسيق التابع لهيئة الإغاثة التركية في مدينة أعزاز بريف حلب، بمشاركة نائب رئيس فرع جمعية “موصياد” بولاية قيصري التركية، كمال تكاللي، إلى جانب العائلات السورية.

وقال تكاللي إن الجمعية تسعى دائمًا للتضامن مع الأطفال الأيتام في المنطقة والوقوف إلى جانبهم كرمز للأخوة الإسلامية.

وأوضح أن الجمعية قررت إقامة برنامج إفطار للأيتام السوريين المقيمين في مدن أعزاز وجرابلس بريف حلب بالإضافة إلى إدلب، بالتنسيق مع هيئة الإغاثة التركية.

ودعا تكاللي جميع مؤسسات المجتمع المدني في تركيا إلى التحلي بنفس المسؤولية والإسراع في مساعدة الأيتام والمحتاجين داخل وخارج البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى