تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

موعد خروج الدفعة الثامنة من أهالي حي الوعر الى مدينة جرابلس

أعلنت لجنة المفاوضات في حي الوعر المحاصر عصر اليوم الثلاثاء عن موعد الدفعة الثامنة لخروج أهالي خي الوعر المحاصر الى مدينة جرابلس في ريف حلب الشرقي.

وقد أصدرت لجنة المفاوضات التابعة للجيش السوري الحر بياناً أعلنت فيه أن يوم الخميس المقبل ستكون الدفعة الثامنة لخروج أهالي حي الوعر المحاصر باتجاه مدينة جرابلس، مؤكداً أنها الدفعة السادسة التي تم وصولها الى المدينة واثنتين الى محافظة إدلب، تحت رعاية روسية، فيما أكدت اللجنة يوم الإثنين المنصرم أن حسب التقديرات وعدد المسجلين للخروج من حي الوعر المحاصر “متبقي دفعتين باتجاه جرابلس ودفعة باتجاه مدينة إدلب وأخرى باتجاه ريف حمص الشمالي.

يذكر أن الدفعة السابعة صلت يوم أول أمس الأحد الى مدينة إدلب والتي قدر عددهم 2204 أشخاص بينهم 850 طفلا 650 سيّدة واستُقبلوا في مخيمات مؤقتة لحين تأمين مأوى لائق بهم بحسب ماأفاد ناشطون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى