خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

موعد خروج الدفعة الثامنة من أهالي حي الوعر الى مدينة جرابلس

أعلنت لجنة المفاوضات في حي الوعر المحاصر عصر اليوم الثلاثاء عن موعد الدفعة الثامنة لخروج أهالي خي الوعر المحاصر الى مدينة جرابلس في ريف حلب الشرقي.

وقد أصدرت لجنة المفاوضات التابعة للجيش السوري الحر بياناً أعلنت فيه أن يوم الخميس المقبل ستكون الدفعة الثامنة لخروج أهالي حي الوعر المحاصر باتجاه مدينة جرابلس، مؤكداً أنها الدفعة السادسة التي تم وصولها الى المدينة واثنتين الى محافظة إدلب، تحت رعاية روسية، فيما أكدت اللجنة يوم الإثنين المنصرم أن حسب التقديرات وعدد المسجلين للخروج من حي الوعر المحاصر “متبقي دفعتين باتجاه جرابلس ودفعة باتجاه مدينة إدلب وأخرى باتجاه ريف حمص الشمالي.

يذكر أن الدفعة السابعة صلت يوم أول أمس الأحد الى مدينة إدلب والتي قدر عددهم 2204 أشخاص بينهم 850 طفلا 650 سيّدة واستُقبلوا في مخيمات مؤقتة لحين تأمين مأوى لائق بهم بحسب ماأفاد ناشطون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى