“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

ميدل إيست: هذا ما حدث أمس في لقاء سوتشي

ميـ.ـدل إيـ.ـست: هذا ما حدث أمس في لقاء سوتشي

وكالة-ثقة – فريق التحرير

نقلت موقع “ميـ.ـدل إيـ.ـست آي” عن مـ.ـصدر تركي، أن الرئيسين رجب طيب أردوغان ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، اتفقا على تثبـ.ـيت الخـ.ـطوط الحالية للجـ ـبهات في الشمال السوري.

وقال “مسـ.ـؤول تركي رفيع” للموقع (لم يسـ.ـمّه): “لا يوجد تغيير في إدلب، سنحـ.ـافظ على الوضع الراهن هناك” دون إضافة توضـ.ـيحات.

ولم يصرح أي من الجانبين أمس عن نتائج الاجتماع، الذي دام لساعتين ونصف الساعة، وخرجا بتصريحات فضـ.ـفاضة ومكررة.

ووصف الرئيس الروسي خلال استقـ.ـباله أردوغان، التعاون مع تركيا بالمهم، متحدثا عن أن موسكو تعلمت كيف تصل إلى “حلول وسط” مع أنقـ.ـرة.

من جهته قال الرئيس التركي: “يسرنا أن نشير إلى أن علاقاتنا تتطور على نحو إيجـ.ـابي، والمؤسسات المخـ.ـتصة تعمل دائما مع بعضها البعض في جميع الاتجـ.ـاهات”.

يشار إلى هـ.ـدوء الجبـ ـهات في إدلب، وتوقف القـ ـصف المـ ـدفعي والصـ ـاروخي المتكرر على جبل الزاوية وسهل الغاب، وتوقّـ.ـف الغـ ـارات الجـ ـوية.

زر الذهاب إلى الأعلى