مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)

وكالة ثقة – خاص

أفادت مصادر خاصة لوكالة ثقة، أن ميليشيا “لواء فاطميون” الأفغاني التابعة للحرس الثوري الإيراني، أنشأت يوم أمس الجمعة 3 فبراير/شباط، عدداً من النقاط العسكرية على طريق “حلب – الرقة” شرقي محافظة حلب.

وبحسب مصادر “ثقة” فإن المليشيات أنشات 3 نقاط عسكرية غلى طريق “حلب – الرقة”، كما نشرت مقاتلين لجانب عتاد عسكري يضم رشاشات وبعض الآليات رباعية الدفع.

وأوضح أن العناصر الذين تم استقدامهم إلى النقاط الثلاثة هم من مدينة مسكنة بريف محافظة حلب الشرقية.

وتسعى الميليشيات الإيرانية لتوسيع نطاق انتشارها وهيمنتها ضمن ريف حلب الشرقي، وبهدف إيجاء موطئ قدم لها على طريق الاوتوستراد الواصل بين محافظتي الرقة و حلب بالتنسيق مع الفرقة الـ 4 دبابات التابعة لقوات النظام و التي تنتشر ضمن حواجز عسكرية بريف حلب الشرقي.

زر الذهاب إلى الأعلى